Looking For Anything Specific?

قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله في المنام : ما فائدة قول حسبي الله ونعم الوكيل - عقل : الله وأعاد الآية فانطلق الوليد حتى أتى مجلس قومه فقال :

قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله في المنام : ما فائدة قول حسبي الله ونعم الوكيل - عقل : الله وأعاد الآية فانطلق الوليد حتى أتى مجلس قومه فقال :. وقد روى سيف في الفتوح أن الذي رأى المنام لأن إخباره صلى الله عليه وسلم عن حياته في قبره أو عن حياة الأنبياء ليس فيه إذن ولا حيث جاء في الشُّبْهَة : له ما في السموات وما في الارض.الله. أيها الناسُ إن دمائكم وأعراضكم حرام عليكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذه. الفرق بين اسم الله الغفور والعفو. وَيَوْم الْحَجّ الْأَكْبَر يَوْم النَّحْر وَإِنَّمَا قِيلَ الْأَكْبَر مِنْ أَجْل قَوْل النَّاس الْحَجّ الْأَصْغَر فَنَبَذَ أَبُو بَكْر إِلَى النَّاس فِي ذَلِكَ الْعَام فَلَمْ يَحُجّ عَام حَجَّة الْوَدَاع الَّذِي حَجّ فِيهِ رَسُول اللَّه.

اللهمَّ أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر. كذلك ردّد النّبي عليه الصّلاة والسّلام هذه العبارة بعد غزوة أحد حينما هزم المشركون المسلمين حينما يقول المسلم حسبنا الله ونعم الوكيل في حالات الظّلم التي يتعرّض لها في الحياة أو في معرض الرّدّ على المنافقين والمثبّطين. وقوله تعالى إنا إلى الله راغبون هو تعليل لأنهم راغبون من فضله، وقد تم تقديم المجرور لإفادة القصر، وتعني إنّهم راغبون في عيّنه الله لنهم ولا. 59 وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوا مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ (59). اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) (البقرة).

تفسير " ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب ...
تفسير " ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب ... from www.almrsal.com
إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللَّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. الله وأعاد الآية فانطلق الوليد حتى أتى مجلس قومه فقال : .ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآَخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. (حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الوَكِيلُ) الحمد لله الذي من علينا فهدانا ، وأطعمنا وسقانا ، واصطفانا على الأمم واجتبانا ، أحمده سبحانه على ما أسبغ من الن. استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله ، استغفرالله. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة إنا إلى الله راغبون؟ وهل هو دعاء أم لا ؟ ولتعلم أن من الدعاء ما يكون في صورة الثناء أو الإخبار، كما قال الله تعالى عن موسى عليه السلام: وقد روى سيف في الفتوح أن الذي رأى المنام لأن إخباره صلى الله عليه وسلم عن حياته في قبره أو عن حياة الأنبياء ليس فيه إذن ولا حيث جاء في الشُّبْهَة : .عليها إن الله قال في حق المنافقين ((ولو انهم قالوحسبناالله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.)) المؤمن لايقنط من رحمة الله فوالله لو ديوننا امثال الجبال والتجئنا بها الى الله فبفضل من الله.

فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ {القصص:24}.

الفرق بين اسم الله الغفور والعفو. (حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الوَكِيلُ) الحمد لله الذي من علينا فهدانا ، وأطعمنا وسقانا ، واصطفانا على الأمم واجتبانا ، أحمده سبحانه على ما أسبغ من الن. .عليها إن الله قال في حق المنافقين ((ولو انهم قالوحسبناالله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.)) المؤمن لايقنط من رحمة الله فوالله لو ديوننا امثال الجبال والتجئنا بها الى الله فبفضل من الله. اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) (البقرة). شرح حديث ابن عباس في فضل قول: وقوله تعالى إنا إلى الله راغبون هو تعليل لأنهم راغبون من فضله، وقد تم تقديم المجرور لإفادة القصر، وتعني إنّهم راغبون في عيّنه الله لنهم ولا. والله لقد سمعت من محمد آنفاً كلاماً ما هو من كلام الأنس ولا من كلام الجن إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وأنه. وغيرها، وقالوا إنا إلى الله نرغب في أن يوسع علينا من فضله، فيغنينا عن الصدقة وغيرها من صلات الناس والحاجة إليهم. اللهمَّ إن كان رزقي في السماء، فأنزله؛ وإن كان في الأرض، فأخرجه؛ وإن كان بعيداً، فقرِّبه؛ وإن كان قريباً، فيسِّره؛ وإن كان قليلاً، فكثِّره؛ وإن كان كثيراً، فبارك لي فيه. أيها الناسُ إن دمائكم وأعراضكم حرام عليكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذه. وَيَوْم الْحَجّ الْأَكْبَر يَوْم النَّحْر وَإِنَّمَا قِيلَ الْأَكْبَر مِنْ أَجْل قَوْل النَّاس الْحَجّ الْأَصْغَر فَنَبَذَ أَبُو بَكْر إِلَى النَّاس فِي ذَلِكَ الْعَام فَلَمْ يَحُجّ عَام حَجَّة الْوَدَاع الَّذِي حَجّ فِيهِ رَسُول اللَّه. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت في الحلم رئيس الدولة جالس علي كرسي وبجانبه احد من موظيفين الدول وزير او اشبه ذلك. وقد روى سيف في الفتوح أن الذي رأى المنام لأن إخباره صلى الله عليه وسلم عن حياته في قبره أو عن حياة الأنبياء ليس فيه إذن ولا حيث جاء في الشُّبْهَة :

[قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: وَيَوْم الْحَجّ الْأَكْبَر يَوْم النَّحْر وَإِنَّمَا قِيلَ الْأَكْبَر مِنْ أَجْل قَوْل النَّاس الْحَجّ الْأَصْغَر فَنَبَذَ أَبُو بَكْر إِلَى النَّاس فِي ذَلِكَ الْعَام فَلَمْ يَحُجّ عَام حَجَّة الْوَدَاع الَّذِي حَجّ فِيهِ رَسُول اللَّه. من صلى علي عند قبري. اللهمَّ إن كان رزقي في السماء، فأنزله؛ وإن كان في الأرض، فأخرجه؛ وإن كان بعيداً، فقرِّبه؛ وإن كان قريباً، فيسِّره؛ وإن كان قليلاً، فكثِّره؛ وإن كان كثيراً، فبارك لي فيه. أيها الناسُ إن دمائكم وأعراضكم حرام عليكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذه.

بوستات وصور حسبى الله ونعم الوكيل - اجمل بنات
بوستات وصور حسبى الله ونعم الوكيل - اجمل بنات from new-girls.ws
[قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اللهمَّ إن كان رزقي في السماء، فأنزله؛ وإن كان في الأرض، فأخرجه؛ وإن كان بعيداً، فقرِّبه؛ وإن كان قريباً، فيسِّره؛ وإن كان قليلاً، فكثِّره؛ وإن كان كثيراً، فبارك لي فيه. .ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآَخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. .عليها إن الله قال في حق المنافقين ((ولو انهم قالوحسبناالله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.)) المؤمن لايقنط من رحمة الله فوالله لو ديوننا امثال الجبال والتجئنا بها الى الله فبفضل من الله. له ما في السموات وما في الارض.الله. كانوا يعبدونها من دون الله تعالى وحطّمها. الفرق بين اسم الله الغفور والعفو. وقد روى سيف في الفتوح أن الذي رأى المنام لأن إخباره صلى الله عليه وسلم عن حياته في قبره أو عن حياة الأنبياء ليس فيه إذن ولا حيث جاء في الشُّبْهَة :

وَيَوْم الْحَجّ الْأَكْبَر يَوْم النَّحْر وَإِنَّمَا قِيلَ الْأَكْبَر مِنْ أَجْل قَوْل النَّاس الْحَجّ الْأَصْغَر فَنَبَذَ أَبُو بَكْر إِلَى النَّاس فِي ذَلِكَ الْعَام فَلَمْ يَحُجّ عَام حَجَّة الْوَدَاع الَّذِي حَجّ فِيهِ رَسُول اللَّه.

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة إنا إلى الله راغبون؟ وهل هو دعاء أم لا ؟ ولتعلم أن من الدعاء ما يكون في صورة الثناء أو الإخبار، كما قال الله تعالى عن موسى عليه السلام: .عليها إن الله قال في حق المنافقين ((ولو انهم قالوحسبناالله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.)) المؤمن لايقنط من رحمة الله فوالله لو ديوننا امثال الجبال والتجئنا بها الى الله فبفضل من الله. وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُواْ مَا آتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. الله وأعاد الآية فانطلق الوليد حتى أتى مجلس قومه فقال : .ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآَخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. فأنـزل الله تبارك وتعالى في ذلك القرآن: والله لقد سمعت من محمد آنفاً كلاماً ما هو من كلام الأنس ولا من كلام الجن إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وأنه. اللهمَّ إن كان رزقي في السماء، فأنزله؛ وإن كان في الأرض، فأخرجه؛ وإن كان بعيداً، فقرِّبه؛ وإن كان قريباً، فيسِّره؛ وإن كان قليلاً، فكثِّره؛ وإن كان كثيراً، فبارك لي فيه. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنَّا إلى ربِّنا راغبون. وقد روى سيف في الفتوح أن الذي رأى المنام لأن إخباره صلى الله عليه وسلم عن حياته في قبره أو عن حياة الأنبياء ليس فيه إذن ولا حيث جاء في الشُّبْهَة : [قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: وَيَوْم الْحَجّ الْأَكْبَر يَوْم النَّحْر وَإِنَّمَا قِيلَ الْأَكْبَر مِنْ أَجْل قَوْل النَّاس الْحَجّ الْأَصْغَر فَنَبَذَ أَبُو بَكْر إِلَى النَّاس فِي ذَلِكَ الْعَام فَلَمْ يَحُجّ عَام حَجَّة الْوَدَاع الَّذِي حَجّ فِيهِ رَسُول اللَّه. وقوله تعالى إنا إلى الله راغبون هو تعليل لأنهم راغبون من فضله، وقد تم تقديم المجرور لإفادة القصر، وتعني إنّهم راغبون في عيّنه الله لنهم ولا.

.ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآَخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. اللهمَّ إن كان رزقي في السماء، فأنزله؛ وإن كان في الأرض، فأخرجه؛ وإن كان بعيداً، فقرِّبه؛ وإن كان قريباً، فيسِّره؛ وإن كان قليلاً، فكثِّره؛ وإن كان كثيراً، فبارك لي فيه. الله وأعاد الآية فانطلق الوليد حتى أتى مجلس قومه فقال : وغيرها، وقالوا إنا إلى الله نرغب في أن يوسع علينا من فضله، فيغنينا عن الصدقة وغيرها من صلات الناس والحاجة إليهم. (حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الوَكِيلُ) الحمد لله الذي من علينا فهدانا ، وأطعمنا وسقانا ، واصطفانا على الأمم واجتبانا ، أحمده سبحانه على ما أسبغ من الن.

adindanurul: حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله ...
adindanurul: حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله ... from live.staticflickr.com
وغيرها، وقالوا إنا إلى الله نرغب في أن يوسع علينا من فضله، فيغنينا عن الصدقة وغيرها من صلات الناس والحاجة إليهم. كانوا يعبدونها من دون الله تعالى وحطّمها. اللهمَّ إن كان رزقي في السماء، فأنزله؛ وإن كان في الأرض، فأخرجه؛ وإن كان بعيداً، فقرِّبه؛ وإن كان قريباً، فيسِّره؛ وإن كان قليلاً، فكثِّره؛ وإن كان كثيراً، فبارك لي فيه. {وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوْاْ مَا آتَاهُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ} التوبة:59، وجواب لو محذوف تقديره: حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنَّا إلى ربِّنا راغبون. الله وأعاد الآية فانطلق الوليد حتى أتى مجلس قومه فقال : اللهمَّ أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر. من يرى في المنام أن هناك نور من دار الملك فهذا يدل على أن الملك لو كان له أعداء فسوف ينتصر عليهم وأه سوف يهتدي إلى الصواب من أمره.

Последние твиты от سيؤتينا الله من فضله (@ta8wa_allah).

.عليها إن الله قال في حق المنافقين ((ولو انهم قالوحسبناالله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون.)) المؤمن لايقنط من رحمة الله فوالله لو ديوننا امثال الجبال والتجئنا بها الى الله فبفضل من الله. اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) (البقرة). أخذها بركة الدكتورة رقية العلواني دعاء الشيخ المحيسني ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) والذين آمنو أشد حبا لله لدكتورة رقية العلواني لماذا اعتقل الملك سلمان د رقية المحارب؟ والله لقد سمعت من محمد آنفاً كلاماً ما هو من كلام الأنس ولا من كلام الجن إن له لحلاوة وإن عليه لطلاوة وإن أعلاه لمثمر وإن أسفله لمغدق وأنه. (حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الوَكِيلُ) الحمد لله الذي من علينا فهدانا ، وأطعمنا وسقانا ، واصطفانا على الأمم واجتبانا ، أحمده سبحانه على ما أسبغ من الن. وَيَوْم الْحَجّ الْأَكْبَر يَوْم النَّحْر وَإِنَّمَا قِيلَ الْأَكْبَر مِنْ أَجْل قَوْل النَّاس الْحَجّ الْأَصْغَر فَنَبَذَ أَبُو بَكْر إِلَى النَّاس فِي ذَلِكَ الْعَام فَلَمْ يَحُجّ عَام حَجَّة الْوَدَاع الَّذِي حَجّ فِيهِ رَسُول اللَّه. الفرق بين اسم الله الغفور والعفو. [قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة إنا إلى الله راغبون؟ وهل هو دعاء أم لا ؟ ولتعلم أن من الدعاء ما يكون في صورة الثناء أو الإخبار، كما قال الله تعالى عن موسى عليه السلام: كذلك ردّد النّبي عليه الصّلاة والسّلام هذه العبارة بعد غزوة أحد حينما هزم المشركون المسلمين حينما يقول المسلم حسبنا الله ونعم الوكيل في حالات الظّلم التي يتعرّض لها في الحياة أو في معرض الرّدّ على المنافقين والمثبّطين. .ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآَخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي مَا آَتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ. أيها الناسُ إن دمائكم وأعراضكم حرام عليكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذه. اَنۡزَلَ اللّٰهُ سَكِيۡنَـتَهٗ عَلٰى رَسُوۡلِهٖ وَعَلَى الۡمُؤۡمِنِيۡنَ وَاَنۡزَلَ جُنُوۡدًا لَّمۡ تَرَوۡهَا‌ۚ وَعَذَّبَ الَّذِيۡنَ كَفَرُوۡا الۡيَهُوۡدُ عُزَيۡرٌ ۨابۡنُ اللّٰهِ وَقَالَتِ النَّصٰرَى الۡمَسِيۡحُ ابۡنُ اللّٰهِ‌ؕ ذٰلِكَ قَوۡلُهُمۡ بِاَفۡوَاهِهِمۡ‌ۚ يُضَاهِـُٔوۡنَ قَوۡلَ الَّذِيۡنَ رَضُوۡا مَاۤ اٰتٰٮهُمُ اللّٰهُ وَرَسُوۡلُهٗۙ وَقَالُوۡا حَسۡبُنَا اللّٰهُ سَيُؤۡتِيۡنَا اللّٰهُ مِنۡ فَضۡلِهٖ وَ رَسُوۡلُهٗۙ اِنَّاۤ اِلَى اللّٰهِ.

Posting Komentar

0 Komentar